بودرة إعادة التوازن

قومي بتجفيف الرطوبة للمزيد من الراحة مع بودرة إعادة التوازن من فيمفريش

تخلّصي من الرطوبة بعد تنظيف بشرة المنطقة الحميمة باستخدام هذه البودرة الحميمة، اللطيفة والمصممة خصيصاً لذلك. يمنحك الغبار المعطَّر بدقة وبتركيبة خالية من التلك، مستوى إضافياً من الراحة والانتعاش.

  • درجة حموضة متوازنة لبشرة المنطقة الحميمة
  • تم اختبارها من قبل أطباء الأمراض الجلدية والأمراض النسائية
  • تركيبة خالية من التلك
  • متوفرة بوزن ٢۰۰ غرام
  • تم اختباره من قبل أطباء الجلدية و أمراض النساء

    درجة الحموضة متوازنة لمنطقة حميمة صحية

    لطيف خالٍ من
    الصابون

    الأسئلة الشائعة

    عندما يتعلق الأمر ببشرتنا، نستخدم جميعاً منتجات مختلفة لأجزاء مختلفة من أجسامنا. وكما يمكن للشامبو  أن يتسبب في تحسس وجهك ولغسول الجسم أن يترك شعرك أقل من مثالي، قد يؤدي استخدام المنتجات الخاطئة على البشرة المنطقة الحميمة – التي تحمي المهبل – إلى الحكة أو التحسس. هذا هو المكان الذي تستطيع العناية بالبشرة الحميمة أن تساعد فيه.

    تم خصيصاً تصميم مجموعة فيمفريش لتعتني بحنان ببشرة المنطقة الحميمة لديك. تمتاز هذه المجموعة بدرجة حموضة متوازنة مع تركيبات مصممة لحماية البيئة الطبيعية لمهبلك، لتجنبك التحسس وجعلك تشعرين بالانتعاش والراحة طوال اليوم، في كل يوم!

    أجل. تم اختبار جميع منتجات فيمفريش من قبل خبراء الأمراض الجلدية والأمراض النسائية، كما أن بودرة فيمفريش خالية من التلك وخالية من الكحول.

    رشّيها على بشرة المنطقة الحميمة بعد التنظيف أو الاستحمام لامتصاص الرطوبة

    نشا الذرة، فوسفات ثلاثي الكالسيوم، عطر، لينالول، ليمونين، ساليسيلات البنزيل، هيدروكسي سيترونيلال، هيدروكسي أيزوهكسيل ٣-سيكلوهكسين كاربوكسالديهيد، سيترونيلول، ألفا – إيزوميثيل أيونون، كحول البنزيل، بوتيل فينيل ميثيل بروبيونال، أوجينول ، بنزوات البنزيل، هيكسيل سينامال، جيرانيول، إيزوأوجينول، سيترال