منعشة مناديل

حافظي على انتعاشك خلال التنقل مع مناديل فيمفريش المنعشة.

النادي الرياضي، لقاء، عشاء مع العائلة خارج البيت؟ كل ذلك في يوم واحد!؟ الحمد لله على هذه المناديل المهدئة مع خلاصات الكاليندولا (calendula) والألوفيرا. تأتيك في عبوات يمكن حملها من ١٠ مناديل، لتنعش وتهدئ بشرة المنطقة الحميمة لديك عندما لا تستطيعين الوصول إلى الماء.

  • غنيّة بخلاصات الكاليندولا والخبيزة (mallow) المهدئة
  • تم اختبارها من قبل أطباء الأمراض الجلدية والأمراض النسائية
  • لطيفة وخالية من الصابون
  • مركَّب ملتي أكتيف
  • تم اختباره من قبل أطباء الجلدية و أمراض النساء

    درجة الحموضة متوازنة لمنطقة حميمة صحية

    لطيف خالٍ من
    الصابون

    الأسئلة الشائعة

    يمكن لاستخدام مناديل المنطقة الحميمة من فيمفريش أن يساعد في الحفاظ على توازن صحي لدرجة الحموضة، مع توفير إحساس بالانتعاش يدوم طويلاً. تُعتبر التركيبة اللطيفة، مع خلاصة الكاليندولا (calendula) والألوفيرا المهدئة، مثالية لانتعاش سريع عندما لا تستطيعين الوصول إلى الماء.

    سواء كنت تمارسين التمارين في النادي الرياضي، أو تقضين يوماً صيفياً حاراً وطويلًا أو تريدين فقط انتعاشاً سريعاً، تُعتبر التركيبة اللطيفة بدرجة حموضة متوازنة مع مع خلاصة الكاليندولا (calendula) والألوفيرا المهدئة مثالية لأنماط الحياة النشطة وللانتعاش أثناء التنقل. هي أيضاً مثالية عندما تكونين في دورتك الشهرية لأنها تتناسب بشكل خفيّ داخل حقيبتك.

    أجل. تم اختبار جميع منتجات فيمفريش من قبل خبراء الأمراض الجلدية والأمراض النسائية. هي أيضاً خالية من الصابون.

    مناديل فيمفريش مثالية للتمتع بالانتعاش أثناء التنقل. للاستخدام، امسحي من الأمام إلى الخلف كما تفعلين مع أوراق المرحاض.

    ماء، بولي سوربات ٨۰، عصير أوراق ألوي باربادنسيس، ماء زهرة البابونج الألماني (Chamomilla Recutita)، خلاصة الخبازة البريّة (Malva Sylvestris)، خلاصة زهرة الآذريون الكاليندولا (Calendula Officinalis)، بانثينول، أسيتات التوكوفيرل، حمض اللاكتيك، غليسرين، ١٢١٥C بنزوات الألكيل، ثلاثي إيزوستيرين، سيتيث-٢، ستيرات الغليسيريل، ديغليسرين، بالميتات السيتيل، كحول السيتياريل، كحول اللوريل، كحول الميريستيل، سيتاريث –٢٥، ١٢١٥C باريث-٣، ١٢١٥C فوسفات باريث-٣، ثنائي الميثيكون، حمض البنزويك، حمض ديهيدرو-أسيتيك، إيثيل هكسيل غليسرين، ٤۰PEG  زيت الخروع المهدرج، Trideceth-٩، فينوكسي إيثانول، ميثيل البارابين، إيثيل البارابين، بروبيل البارابين، يوريا إيميدازوليدينيل، بنزوات الصوديوم،  سوربات البوتاسيوم، عطر