غسول يومي للمنطقة الحميمة

دللي نفسك بالمنتج المفضّل لدينا، الغسول اليومي للمنطقة الحميمة من فيمفريش

تشكّل هذه العبوة من العناية الحميمة اليومية الشريك المثالي لنظافة سريعة خلال الاستحمام. تعمل التركيبة المصممة خصيصاً بدرجة حموضة متوازنة مع خلاصة الألوفيرا المهدئة على الحفاظ على سعادة بشرة المنطقة الحميمة وعلى توفير إحساس بالانتعاش طوال اليوم.

  • معزز بنفحة من خلاصة الألوفيرا المهدّئة
  • درجة حموضة متوازنة لبشرة المنطقة الحميمة
  • تم اختباره من قبل أطباء الأمراض الجلدية والأمراض النسائية
  • لطيف وخالٍ من الصابون
  • متوفر بحجم ٢٥٠ مل وحجم ٥٠ مل الملائم للسفر
  • تم اختباره من قبل أطباء الجلدية و أمراض النساء

    درجة الحموضة متوازنة لمنطقة حميمة صحية

    لطيف خالٍ من
    الصابون

    أسئلة شائعة

    كل غسول من فيمفريش مناسب للاستخدام اليومي.

    يتميز غسول فيمفريش للمنطقة الحميمة بدرجة حموضة متوازنة وهو مصمم خصيصاً للاستخدام على بشرة المنطقة الحميمة لديك، لكن يمكن أيضاً استخدامه بأمان على الأجزاء الخارجية الأخرى من الجسم.

    يأتي غسول المنطقة الحميمة من فيمفريش في ثلاث تركيبات مختلفة حتى تتمكني من اختيار العناية المثالية التي تناسب بشرة المنطقة الحميمة لديك. تشتمل المجموعة للمنطقة الحميمة على غسول يومي للمنطقة الحميمة المعزز بنفحة من خلاصة الألوفيرا المهدّئة للحفاظ على سعادة بشرة المنطقة الحميمة طوال اليوم.

    تتألف مجموعة العناية القصوى من غسول ملطّف وغسول أكتيف. يمتاز غسولنا الملطّف بتركيبة ناعمة مع مركب بروبيوتيك بغناه بخلاصة الألوفيرا وخلاصات التوت البري لإحساس لطيف وفوري بالراحة. يوفر غسول أكتيف إحساساً رائعاً بالثقة بالنفس طوال اليوم، مع الجينسنغ ومضادات الأكسدة التي تعمل بتناغم مع جسمك لتوفر الانتعاش لغاية ١٢ ساعة.

    تتمتع جميع أصناف غسول المنطقة الحميمة لدينا بدرجة حموضة متوازنة وهي مصممة خصيصاً للاستخدام على بشرة المنطقة الحميمة لديك، حتى تتمكني من اختيار الغسول الحميم الذي يناسبك!

    استخدمي الغسول اليومي للمنطقة الحميمة من فيمفريش لتنظيف بشرة المنطقة الحميمة لديك. افركي حتى تتشكّل الرغوة ثم أشطفي جيداً بالماء الدافئ. للاستخدام الخارجي فقط.

    ماء، كبريتات لوريث الصوديوم، كلوريد الصوديوم، كوكاميدوبروبيل، ثلاثي إيثيل السيترات، عطر، بولي كواتيرنيوم-٣٩، كحول بنزيل ثنائي الكلور، غليسرين، حمض اللاكتيك، لاكتات الصوديوم، ٢-برومو-٢-نيتروبروبان-١،٣-ديول، لينالول، ليمونين، بنزوات الصوديوم، خلاصة زهرة الكاليندولا (Calendula Officinalis)، مالتوديكسترين، خلاصة ألوي باربادنسيس، هيدروكسيد الصوديوم، كربونات الصوديوم، CI 14720، CI 15510